.. ஜ مرحبا بك يا زائر في منتدانا الغالي ஜ ..
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» فنان العرب محمدعبده
الجمعة يناير 31, 2014 11:04 am من طرف سفير الودّ

» كلمات اغنية اكرهها لكاظم الساهر
الجمعة يناير 31, 2014 10:40 am من طرف سفير الودّ

» اختر رقمك وجاوب بكل صراحهـ ..
الجمعة يوليو 08, 2011 11:18 am من طرف the fox

»  لعبه كنت فين الساعه......؟؟
الأربعاء يوليو 06, 2011 2:27 pm من طرف the fox

»  احرج اللي بعدك بسؤال ؟
السبت فبراير 05, 2011 10:43 am من طرف EMØ рŗÏЛčéşŜ

» ƸӁƷكل سنه وانتم طيبين بمناسبه عيد الفطرƸӁƷ
الثلاثاء سبتمبر 14, 2010 3:15 pm من طرف KaBoTcHiNo

» بناطيل بأفكار جديده وحلوه
السبت سبتمبر 11, 2010 12:13 am من طرف MisS_LoNely

» رقم 10 يجيب هديه لرقم 5 يلا بينا
الجمعة سبتمبر 10, 2010 5:14 am من طرف EMØ рŗÏЛčéşŜ

» لعبه الامبراطـور
الجمعة سبتمبر 10, 2010 5:07 am من طرف EMØ рŗÏЛčéşŜ

.: عدد زوار المنتدى :.


شاطر | 
 

 جزرة على شكل يد بشرية ب5 صوابع

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
l!ve in dark
™ˆ°¾§¶ MoSh®eFa co0OL¶§¾°ˆ™
™ˆ°¾§¶ MoSh®eFa co0OL¶§¾°ˆ™
avatar

عدد المساهمات : 241
عدد النــــقاط : 422
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 11/07/2009
العمر : 23
الموقع : ksa.yanbu

مُساهمةموضوع: جزرة على شكل يد بشرية ب5 صوابع   السبت نوفمبر 28, 2009 3:49 pm

ذهل مزارع بريطاني عندما اقتلع من حديقته جزرة تبين انها على شكل يد بشرية تتميز بوجود كف و5 أصابع. وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية ان بيتر جاكسون (66 سنة) هو الذي زرع الجزرة الغريبة الشكل في حديقة منزله في شروبشاير. لكنها أكدت انه لم يظن يوماً ان جزرته ستكون على هذا الشكل، ولذلك فهو استغرب شكلها والتقط صورتها قبل أن يقدم على طبخها وتحضيرها لمفاجأة ابنته ليندساي. وقالت الابنة، وهي طباخة من كوندوفر، "لم نصدق الأمر، كان من المثير للصدمة أن نرى جزرة على شكل يد كاملة". وأضافت "لم يسبق لنا أن صادفنا أمراً مماثلاً بالرغم من ان والدي مزارع وأنا طباخة".

تكبير الصورةتصغير الصورة

___________________________________________________

I Pray For This Heart To Be Unbroken
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.butterfly.topic-zone.com
EMØ рŗÏЛčéşŜ
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 488
عدد النــــقاط : 600
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 08/06/2009
العمر : 24
الموقع : www.banotaco0ol.ba7r.org

مُساهمةموضوع: رد: جزرة على شكل يد بشرية ب5 صوابع   السبت نوفمبر 28, 2009 4:46 pm

يا سبحان الله
ميرسى يا رورو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://banotaco0ol.ba7r.org
the fox
™ˆ°¾§¶ MoSh®eF co0OL¶§¾°ˆ™
™ˆ°¾§¶ MoSh®eF co0OL¶§¾°ˆ™
avatar

عدد المساهمات : 552
عدد النــــقاط : 1071
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 13/09/2009
العمر : 24
الموقع : .www.banotaco0ol.ba7r.org

مُساهمةموضوع: رد: جزرة على شكل يد بشرية ب5 صوابع   الجمعة ديسمبر 04, 2009 8:03 am

سبحان الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http:///www.banotaco0ol.ba7r.org
Body Galal
™ˆ°¾§¶ MoSh®eF co0OL¶§¾°ˆ™
™ˆ°¾§¶ MoSh®eF co0OL¶§¾°ˆ™
avatar

عدد المساهمات : 520
عدد النــــقاط : 779
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 18/09/2009
العمر : 24
الموقع : www.banotaco0ol.ba7r.org

مُساهمةموضوع: رد: جزرة على شكل يد بشرية ب5 صوابع   الجمعة ديسمبر 04, 2009 10:23 am

سبحان الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KaBoTcHiNo
™ˆ°¾§¶ MoSh®eF co0OL¶§¾°ˆ™
™ˆ°¾§¶ MoSh®eF co0OL¶§¾°ˆ™
avatar

عدد المساهمات : 350
عدد النــــقاط : 411
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 13/09/2009
العمر : 23
الموقع : http://cadeau.akbarmontada.com

مُساهمةموضوع: رد: جزرة على شكل يد بشرية ب5 صوابع   الجمعة ديسمبر 11, 2009 2:21 am

سبحان الله برضو

بس دى ايد مقاس 45
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Bano0oTa_CuTe!!!
™ˆ°¾§¶ MoSh®eFa co0OL¶§¾°ˆ™
™ˆ°¾§¶ MoSh®eFa co0OL¶§¾°ˆ™
avatar

عدد المساهمات : 188
عدد النــــقاط : 303
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 11/09/2009
الموقع : www.banotaco0ol.ba7r.org

مُساهمةموضوع: رد: جزرة على شكل يد بشرية ب5 صوابع   الإثنين ديسمبر 21, 2009 7:37 am

سبحااان الله
على رأى المثل الجزر بيقوى النظر
انا بقى شوفت فى جريده الاخبار تقريبا
بطاطسيه على شكل قلب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
جزرة على شكل يد بشرية ب5 صوابع
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
co0ol 4 u :: "| pičтυяєs шøяld ~-
انتقل الى: